الرئيسية الأخبار شؤون تنظيمية

حيث مواقفه الثابتة والراسخة

جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تثمن جهود التنظيم الناصري في دعم القضية الفلسطينية

  • منذ 5 أشهر - Tuesday 24 October 2023
جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تثمن جهود التنظيم الناصري في دعم القضية الفلسطينية


ثمنت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني الموقف الثابت والراسخ للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري تجاه القضية الفلسطينية، وادانة العدوان الإرهابي الهمجي وحرب التطهير العرقي والإبادة الجماعية بحق الشعب الفلسطيني الأعزل في قطاع غزة، والأعمال الاجرامية المستمرة بحق أبناء الضفة الغربية وفي القدس المحتلة.

وعبر د. أحمد مجدلاني الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني، في برقية بعثها للتنظيم الناصري - تلقي (الوحدوي نت) نسخة منها - باسمه شخصياً، ونيابة عن أعضاء المكتب السياسي واللجنة المركزية للجبهة،  عن التقدير العالي، لجهود التنظيم الناصري المخلصة في دعم واسناد القضية الفلسطينية ونضال الشعب الفلسطيني في مواجهة سياسات وإجراءات الاحتلال وحرب الإبادة الجماعية التي تقوم بها الحكومة الفاشية والعنصرية العدوانية في كيان الاحتلال.

ووجهت البرقية تحية الاجلال والاكبار للشعب اليمني الذي عبر عن تضامنه ومساندته للشعب الفلسطيني وهو يتعرض لهذه المجازر الدموية والبشعة.

 (الوحدوي نت) ينشر نص البرقية

الرفاق في التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري المحترمون

تحية النضال

تهديكم جبهة النضال الشعبي الفلسطيني أسمى تحياتها وتقديرها لكم ولجهودكم المخلصة في دعم واسناد القضية الفلسطينية ونضال شعبنا الفلسطيني في مواجهة سياسات وإجراءات الاحتلال وحرب الإبادة الجماعية التي تقوم بها الحكومة الفاشية والعنصرية العدوانية في كيان الاحتلال.

 

وباسمي شخصياً، وباسم أعضاء المكتب السياسي واللجنة المركزية للجبهة، ثمن مواقفكم الراسخة في ادانة العدوان الإرهابي الهمجي وحرب التطهير العرقي والإبادة الجماعية بحق شعبنا الفلسطيني الأعزل في قطاع غزة، والأعمال الاجرامية المستمرة بحق أبناء شعبنا في الضفة الغربية وفي القدس المحتلة التي تتعرض لأشرس عدوان عنصري من قبل الاحتلال استكمالاً لنهج التهويد والأسرة وتغيير المعالم التاريخية والدينية في العاصمة المحتلة لفرض التقيم الزماني والمكاني وتكريس الهيمنة الإسرائيلية على القدس المحتلة. ان ما يتعرض له شعبنا وقضيتنا يتطلب مواقف حاسمة في مواجهة العدوان والغطرسة الصهيونية الامبريالية، حيث يتعرض شعبنا لإرهاب منظم وقد ارتقى الالاف من الشهداء وأصيب عشرات الالاف بنيران الحقد، وأدت هذه الحرب الاجرامية الى تدمير شامل في قطاع غزة مما أجبر أكثر من مليون ونصف مليون فلسطيني من أهلنا في قطاع غزة إلى النزوح في ظل استمرار القصف بالطائرات والصواريخ والقنابل العنقودية والفسفورية وبالأسلحة المحرمة دوليا، ونحن نراهن على شعبنا بصموده ومقاومته للاحتلال وتشبئه بالأرض في مجابهة التهجير القسري وكل المشاريع التصفوية التي تستهدف قضيتنا الوطنية العادلة. اننا نتوجه من خلالكم بتحية الاجلال والاكبار للشعب اليمني الشقيق الذي عبر عن تضامنه ومساندته لشعبنا الفلسطيني وهو يتعرض لهذه المجازر الدموية والبشعة حيث يمثل الموقف اليمني موقفاً ثابتاً وأصيلاً يعبر عن عمق العلاقات بين الشعبين الشقيقين، ونحن نؤكد أمامكم اننا ماضون بالنضال ولن تتخلى عن مسؤولياتنا الوطنية تجاه شعبنا وقضيتنا وسنبذل كل الجهود من أجل اخبار الاحتلال على وقف العدوان وتوفير الحماية لشعبنا وتضميد جراحة النازفة، املين استمراركم بالدعم والمساندة ومناصرة القضية الفلسطينية والوقوف الى جانب شعبنا في نضاله العادل من أجل انهاء الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

ودمتم للنضال

د. أحمد مجدلاني الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني

رام الله - فلسطين 23-10-2023