الحكومة اليمنية تطلق حملة رسمية وشعبية لإغاثة الشعب الفلسطيني

  • الوحدوي نت - عدن
  • منذ 5 أشهر - Tuesday 21 November 2023
الحكومة اليمنية تطلق حملة رسمية وشعبية لإغاثة الشعب الفلسطيني


اعلنت الحكومة اليمنية اليوم، عن اطلاق حملة رسمية وشعبية، لإغاثة الشعب الفلسطيني في غزة، امتدادا للمواقف اليمنية الثابتة في دعم الشعب الفلسطيني وحقوقه المشروعة.
واقر اجتماع مشترك للحكومة والقطاع الخاص برئاسة رئيس الوزراء، معين عبدالملك تشكيل لجنة مشتركة لتحديد الاحتياجات الإنسانية للفلسطينيين، وايصالها بالتنسيق ومساندة الاشقاء في جمهورية مصر العربية، إضافة الى توسيع حملات الدعم من خلال الحكومة والقطاع الخاص والشعب اليمني في كافة المحافظات المحررة.
وأكد رئيس الوزراء ان هذه الحملة وبتوجيهات من فخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي، تأتي انطلاقًا من إيمان الشعب اليمني الكامل بالقضية الفلسطينية
واشاد رئيس الوزراء، بالتفاعل السريع الذي ابداه القطاع الخاص في المشاركة بحملة دعم الشعب الفلسطيني ومؤازرته في ظروفه العصيبة..
وبحسب وكالة الانباء اليمنية سبا، فقد جدد رئيس الوزراء التأكيد على اتخاذ اليمن الخطوات اللازمة من اجل وقف جرائم الاحتلال الصهيوني وجرائم الابادة المستمرة في حق الشعب الفلسطيني، وتوفير الاغاثة العاجلة والكافية للشعب الفلسطيني المحاصر في غزة الصامدة وفي الضفة الغربية، وصولا إلى انهاء الاحتلال واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة كاملة السيادة.