الرئيسية الأخبار شؤون تنظيمية

أمين عام الإصلاح يهنئ الأمين العام للتنظيم الناصري بالذكرى الـ58 لتأسيس التنظيم

  • الوحدوي نت
  • منذ 3 أشهر - Tuesday 26 December 2023
أمين عام الإصلاح يهنئ الأمين العام للتنظيم الناصري بالذكرى الـ58 لتأسيس التنظيم


هنأ الأمين العام للتجمع اليمني للإصلاح، عبدالوهاب الآنسي، قيادة وأعضاء التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري، بالذكرى الـ58 لتأسيس التنظيم.

وعبر الآنسي في برقية بعث بها إلى أمين عام التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري، عبدالله نعمان، عن تهاني وتبريكات قيادات وقواعد الإصلاح، بذكرى تأسيس التنظيم الذي كان أحد روافد الحياة السياسية والتعددية والعمل الوطني.

وجدد الانسي التأكيد على أهمية قيام الأحزاب السياسية بدورها في مختلف جوانب العملية السياسية، وإعادة الاعتبار للحياة السياسية بعد أن جرفتها المليشيات وانقلابها وحربها الهمجية على كل مظاهر الحياة العامة.

وشدد أمين عام الإصلاح على أهمية المضي معاً لمواجهة التحديات وانهاء مظاهر الانقلاب على طريق استعادة الدولة وبناءها، ورفع المعاناة عن كاهل الشعب اليمني وكلما أصابه جراء انقلاب المليشيا الحوثي.

ولفت إلى أهمية العمل وفق قواعد الشراكة والثوابت الوطنية والهوية اليمنية، وبما يضمن تقويم الاختلالات الحاصلة.

وتمنى الآنسي لقيادة التنظيم الناصري التوفيق والنجاح في مهامهم من أجل السير بحزبكم إلى الأمام والاسهام في تعزيز العمل الديمقراطي التعددي والحياة السياسية لما فيه خدمة اليمن والشعب.

تاليا نص البرقية

الأخ/ عبدالله نعمان محمد

الأمين العام للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري           المحترم

تحية طيبة وبعد،،

يطيب لي ونيابة عن قيادات وقواعد التجمع اليمني للإصلاح، أن نهنئكم بالذكرى الـ58 لتأسيس حزبكم، الذي كان أحد روافد الحياة السياسية والتعددية والعمل الوطني.

وهي مناسبة لأن نجدد التأكيد على أهمية أن تقوم الأحزاب السياسية بدورها في مختلف جوانب العملية السياسية، وتعيد للحياة السياسية اعتبارها بعد أن جرفتها المليشيات وانقلابها وحربها الهمجية على كل مظاهر الحياة العامة.

كما إن من واجبنا اليوم وأكثر من أي وقت مضى أن المضي معاً لمواجهة التحديات وانهاء مظاهر الانقلاب على طريق استعادة الدولة وبناءها، ورفع المعاناة عن كاهل شعبنا اليمني وكلما أصابه جراء انقلاب المليشيا الحوثي، وفق قواعد الشراكة والثوابت الوطنية والهوية اليمنية، وبما يضمن تقويم الاختلالات الحاصلة.

تهانينا لكم ولكل قيادات وقواعد التنظيم بذكرى التأسيس متمنين لكم التوفيق والنجاح في مهامكم من أجل السير بحزبكم إلى الأمام والاسهام في تعزيز العمل الديمقراطي التعددي والحياة السياسية لما فيه خدمة اليمن والشعب.

وتقبلوا خالص التحية والتقدير،،


أخوكم/ عبدالوهاب أحمد الآنسي

الأمين العام للتجمع اليمني للإصلاح

26 ديسمبر 2023