الرئيسية الأخبار شؤون تنظيمية

أمين عام المكتب السياسي للمقاومة الوطنية يهنئ قيادة وقواعد التنظيم الناصري بمناسبة الذكرى الـ58 لتأسيسه

  • الوحدوي نت
  • منذ 3 أشهر - Tuesday 26 December 2023
أمين عام المكتب السياسي للمقاومة الوطنية يهنئ قيادة وقواعد التنظيم  الناصري بمناسبة الذكرى الـ58 لتأسيسه


هنأ أمين عام المكتب السياسي للمقاومة الوطنية عبدالوهاب العامر، قيادة وقواعد التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري بمناسبة الذكرى الـ58 لتأسيس التنظيم.
وأكد العامر، في برقية بعث بها إلى أمين عام التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري عبدالله نعمان محمد، على أهمية الدور النضالي الذي يضطلع به التنظيم الناصري في هذه المرحلة الحرجة التي تتطلب توحيد وتضافر كافة الجهود الوطنية لإنهاء الانقلاب الحوثي واستعادة الدولة.

تاليا نص البرقية:

الأخ/ عبدالله نعمان محمد
الأمين العام للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري
تحية تقدير وبعد:
يطيب لي باسمي شخصياً ونيابة عن قيادات وقواعد المكتب السياسي للمقاومة الوطنية أن أتقدم إليكم وإلى قيادات وأعضاء التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري بالتهاني والتبريكات بمناسبة الذكرى الـ58 لتأسيس تنظيمكم الوطني.
ونجد في هذه المناسبة فرصة لتأكيد أهمية الدور النضالي الذي يضطلع به تنظيمكم في هذه المرحلة الحساسة التي تتطلب وحدة قوى الصف الجمهوري  للدفاع عن الثوابت الوطنية واستعادة العاصمة صنعاء ومؤسسات الدولة المختطفة، والقضاء على انقلاب مليشيا الحوثي، والتبعات الكارثية التي ألحقتها  بالبلاد والمنطقة.
نتطلع أن تكون هذه المناسبة محطة لتعزيز العلاقات النضالية بين حزبينا ومع بقية المكونات السياسية والقوى الوطنية المدافعة عن الثوابت الوطنية لمواجهة استحقاقات الحاضر وتحديات المستقبل، والتصدي للمشاريع الإمامية السلالية العنصرية، والمضي معاً في خندق واحد لوأد المشروع الإيراني الذي يستهدف بلادنا وهويتنا والأمن القومي العربي. وأن نعمل معاً على استعادة اليمن لدوره الحيوي كمرتكز للأمن والاستقرار في المنطقة.
نكرر تهانينا وتبريكاتنا لكم ولقيادات وقواعد التنظيم بذكرى التأسيس، متمنين لكم المزيد من التوفيق والنجاح، ولعلاقات حزبينا المزيد من التقدم والتطور لما فيه مصلحة بلادنا وشعبنا..

وتقبلوا خالص التحية والتقدير..
عبدالوهاب العامر
الأمين العام للمكتب السياسي للمقاومة الوطنية
26 ديسمبر 2023م