أدان اعمال الفوضى.. القطاع الطلابي الناصري يطالب قيادة جامعة تعز بحل "اتحاد الطلاب" والدعوة للانتخابات

  • الوحدوي نت - تعز
  • منذ أسبوعين - Wednesday 07 February 2024
أدان اعمال الفوضى.. القطاع الطلابي الناصري يطالب قيادة جامعة تعز بحل "اتحاد الطلاب" والدعوة للانتخابات


أدان القطاع الطلابي للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري جامعة تعز ، الأحداث التي شهدتها الجامعة امس الثلاثاء من أعمال فوضى ، وشغب وعنف بين ما يسمى اتحاد طلاب اليمن وفريق الجوالة.


القطاع الطلابي الناصري وفي بيان له ادان هذه الأحداث التي وصفها بالأعمال الفوضوية المُسيسه ، محملاً رئاسة جامعة تعز المسؤولية الكاملة ، داعياً إياها للتدخل العاجل لوقف حالة الصراع والاستقطاب الحاد لهذه المكونات غير الشرعية بين الطلبة.


البيان عبر عن اسف القطاع الطلابي الناصري "لما وصل اليه الوضع في الجامعة من فوضى وتسيس واضح وصريح لمسمى إتحاد طلاب اليمن بجامعة تعز غير الشرعي، وتسخيرة من قبل طرف لخدمة مصالح سياسية معينة داخل هذا الصرح التعليمي الكبير".


داعيا رئاسة الجامعة الى حل "إتحاد طلاب اليمن بجامعة تعز" والذي وصفه بأنه "غير الشرعي" ، وكذا حل "اي تشكيلات تم تشكيلها تحت جنح الظلام والتي لا تمثل الطلبة الجامعيين ولا تعمل من اجل خدمتهم" ، بحسب البيان.


كما دعا القطاع الطلابي للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري جامعة تعز ، رئاسة الجامعة بالدعوة إلى انتخابات طلابية نزيهة يشارك بها جميع الطلبة.


مؤكداً في ختام بيانه على وقوفه الكامل بجانب حقوق الطلبة في ممارسة أنشطتهم الطلابية النقابية ، وإنشاء الكيانات الطلابية المستقلة التي هدفها خدمة الطلبة ، داعياً القطاعات الطلابية للأحزاب ، والتنظيمات السياسية للوقوف بجانب حقوق الطلبة ، ودعمها.