التنظيم الناصري يهنئ المؤتمر الشعبي اللبناني بنجاح مؤتمره واختيار قيادته الجديدة

  • الوحدوي نت - خاص
  • منذ شهرين - Thursday 15 February 2024
التنظيم الناصري يهنئ المؤتمر الشعبي اللبناني بنجاح مؤتمره واختيار قيادته الجديدة


بعث الأمين العام للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري في اليمن، عبدالله نعمان محمد، برقية تهنئة إلى المحامي كمال حديد، رئيس المؤتمر الشعبي اللبناني، بمناسبة انعقاد اعمال المؤتمر الشعبي اللبناني واختياره رئيسا له.


وعبر نعمان، عن مباركة الامانة العامة للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري وكافة قياداته واعضائه، للامين العام للمؤتمر الشعبي اللبناني وقياداته الجديدة، بمناسبة انعقاد اعمال المؤتمر الذي تزامن مع الذكرى التاسعة والخمسين لتأسيس اتحاد قوى الشعب العامل.

موضحا ان نجاح انعقاد اعمال المؤتمر عكس الديمقراطية الحزبية والنضالية للمؤتمر الشعبي اللبناني والتضحية في مواجهة قوى التخلف والطائفية ومقاومة الكيان الصهيوني المحتل لفلسطين والأراضي العربية في لبنان وسوريا.

وأكد نعمان، حرصه على تعزيز العلاقة النضالية بين التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري في اليمن والمؤتمر الشعبي اللبناني، وعلى دعمه لكل ما يصب في مصلحة الشعبين اليمني واللبناني والقضية العربية.


(الوحدوي نت) ينشر نص البرقية

الأخ العزيز / المحامي كمال حديد

رئيس المؤتمر الشعبي اللبناني        المحترم


تهديكم الأمانة العامة للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري في اليمن وكافة قادته وأعضائه اجمل التحايا،  وتبارك لكم انعقاد مؤتمر حزبكم الذي  انعقد بالتزامن مع الذكرى التاسعة والخمسين لتأسيس اتحاد قوى الشعب العامل.

ونجدها مناسبة سعيدة لتهنىئتكم باختياركم رئيسا للمؤتمر، كما نهنئ القيادة الجديدة وكل قادة وأنصار الحزب على إنجاز أعمال المؤتمر الذي عكس الديمقراطية الحزبية والنضال والتضحية في مواجهة قوى التخلف والطائفية ومقاومة الكيان الصهيوني المحتل لفلسطين والأراضي العربية في لبنان وسوريا.

نجدد لكم في التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري تهانينا وتبريكاتنا لنجاح مؤتمر حزبكم واختياركم رئيسا له ونأمل في تقوية العلاقة النضالية بين تنظيمنا والمؤتمر الشعبي اللبناني، والعمل معا لما فيه مصلحة الشعبين اليمني واللبناني والقضية العربية.

ونتمنى لكم دوام النجاح والتقدم

أخوكم

عبدالله نعمان محمد

الأمين العام للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري - اليمن