فازت الناشطة الفلسطينية الأمريكية عبير قواس بترشيح الحزب الديمقراطي لعضوية مجلس شيوخ ولاية نيويورك عن الدائرة 12 في كوينز، وذلك عقب فوزها في الانتخابات التمهيدية للحزب.
ويُعد هذا الفوز محطة سياسية مهمة في مسيرة قواس، التي تنشط في العمل المجتمعي داخل مدينة نيويورك، ما يعكس حضوراً متنامياً للجالية العربية والفلسطينية في المشهد السياسي المحلي بالولايات المتحدة.
ومن المقرر أن تخوض قواس الانتخابات العامة في شهر نوفمبر المقبل، في سباقٍ سيحسم هوية ممثل الدائرة في مجلس الشيوخ بالولاية.