مشترك عدن يرفض مشروع الموازنة العامة لعام 2006م

  • الوحدوي نت
  • منذ 16 سنة - الثلاثاء 13 سبتمبر 2005
مشترك عدن يرفض مشروع الموازنة العامة لعام 2006م

رفضت احزاب اللقاء المشترك بمحافظة عدن  مشروع الموازنة العامة لعام 2006م للمحافظة من أرقام ضئيلة جدا أكد انها تحرم محافظة عدن من حقها العادل في الموازنة العامة رغم ايراداتها الضخمة التي ترفد بها خزينة الدولة عن استيائها البالغ لما آلت اليه اوضاع محافظة عدن من تدهور في العديد من المجالات .
وانتقد بيان صارد عن اجتماعها الاسبوعي الاحد شبح غلاء الأسعار الذي القى بظلاله على كافة مناحي الحياة ، والخدمات الاجتماعية والتعليمية والصحية في المحافظة . 
ودانت الاحزاب في بيانها حادثة اطلاق رجال الأمن الرصاص الحي على الجماهيري المحتشدة في ملعب الحبيشي الأسبوع الماضي التي حضرت لمتابعة مباراة كرة القدم بين فريقي التلال ووحدة صنعاء ، مما ادى الى إصابة عدد منهم .

ودعت الجهات المعنية وفي مقدمتها اجهزة الضبط القضائي القيام باداء واجباتهم ومسؤولياتها في ملاحقة ومحاسبة كل الذين ارتكبوا مثل تلك الأعمال .
واهاب المشترك  بالسلطة المحلية ممثلة بالمجلسين المحلي والتنفيذي في محافظة عدن برئاسة الأخ الدكتور / يحيى الشعيبي محافظ المحافظة التدخل لإنهاء المظالم ووضع حد للأعمال والتصرفات المضرة بمصالح الوطن والمواطنين ، مبدياً في الوقت ذاته استعداد أحزاب اللقاء المشترك بعدن اللقاء بمحافظة المحافظة وتقديم تصوراتها وآراءها للمساهمة في وضع الحلول الممكنة لتلك المشكلات والهموم مع تمسكها بحقها في ممارسة الاساليب السليمة للدفاع عن حقوق المواطنين ومصالحهم .