Home News Arabic and International

المؤتمر القومي العربي يدعو اعضاءه لحضور المؤتمر الخامس والعشرين يومي 20-21 يونيو في بيروت

المؤتمر القومي العربي يدعو اعضاءه لحضور المؤتمر الخامس والعشرين يومي 20-21 يونيو في بيروت

وجه الامين العام للمؤتمر القومي العربي عبدالملك المخلافي دعوة لأعضاء المؤتمر والأعضاء الجدد الذين تم قبول عضويتهم هذا العام وفقا للنظامين الأساسي والداخلي ، الدعوة لحضور المؤتمر القومي الخامس والعشرين الذي سيعقد في بيروت لبنان يومي 20/21 حزيران يونيو 2014م.

الوحدوي نت

والمؤتمر القومي العربي الذي تأسس عام 1990هو تجمع من المثقفين والممارسين العرب، من مختلف الأقطار العربية ومن أجيال عدة، المقتنعين بأهداف الأمة العربية، والراغبين في متابعة العمل من اجل تحقيق هذه الأهداف. وهو ينعقد كل عام في احد الأقطار العربية ويعمل على صعيد شعبي مستقل عن أنظمة الحكم، ويهدف إلى الإسهام في شحذ الوعي العربي بأهداف الأمة المتمثلة في مشروعها الحضاري وهي: الوحدة العربية، والديمقراطية، والتنمية المستقلة، والعدالة الاجتماعية، والاستقلال الوطني والقومي، والتجدد الحضاري، وتحقيق التفاعل بين الوحدويين العرب في إطار من التنوع والتكامل، وتعبئة الطاقات الشعبية من اجل تحقيق هذه الأهداف، واتخاذ المواقف المعبرة عنها.

وينعقد المؤتمر سنويا للنظر في حال الأمة ومناقشة قضاياها الحيوية.

وقد عُقِد المؤتمر القومي العربي في الأقطار التالية: تونس، الأردن، لبنان، المغرب، مصر، الجزائر، العراق، البحرين، اليمن، السودان.