Home News Locally

الأمين العام المساعد للتنظيم الناصري يدعو إلى فتح الطرقات ومكاتب المسؤولين أمام المواطنين

الأمين العام المساعد للتنظيم الناصري يدعو إلى فتح الطرقات ومكاتب المسؤولين أمام المواطنين


قال الأمين العام المساعد للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري، محمد مسعد الرداعي، إن على جميع أطراف الصراع أن يكفوا عن استغلال المواطن الذي يتجرع مرارة سياساتهم المدمرة وسوء أدائهم وفسادهم، الذي يتجلى في نهب حقوق المواطن وحرمانه من الحقوق المكفولة قانونيًا ودستوريًا.


وأنتقد الرداعي ما يتعرض له المواطن من ابتزاز وفرض الجبايات والتعسف، مما أدى إلى تفاقم التجويع والإفقار والمعاناة التي فاقت كل حدود.


وأضاف الرداعي: "نحن نسمع التصريحات الإعلامية بخصوص فتح الطرقات والمعابر، ونقول للجميع: كفوا عن استغفالنا. نحن ندرك الأهداف الحقيقية وراء هذه التصريحات. إذا كنتم حقًا ترغبون في تخفيف معاناة الناس، فلنفتح طريق الضالع دمت، والحوبان تعز، والراهدة لحج، وصنعاء نهم مأرب، ومأرب قانية البيضاء، والبيضاء لودر أبين، والبيضاء شبوه".


وأعتبر أن فتح هذه الطرق سيسهم بشكل فعلي في تخفيف معاناة المواطنين أثناء سفرهم وتنقلهم، وسيساهم في إغلاق أبواب المقابر وتقليل التسفير إليها، وهذه السياسة التي أجادتها هذه الأطراف خلال التسع سنوات الماضية.


كما دعا الأمين العام المساعد للتنظيم إلى فتح أبواب المسؤولين أمام المواطنين بدلاً من إغلاقها، وتحويل مكاتبهم لخدمة الجمهور.