دعت وحدة إدارة الأزمات والكوارث بمحافظة المهرة المواطنين والزوار إلى تجنب السباحة أو النزول إلى البحر مع بداية موسم الخريف، في ظل ما يشهده البحر من اضطراب في الأمواج وتزايد شدة التيارات البحرية، ما يشكل خطورة على مرتادي الشواطئ.
وجاءت هذه التحذيرات عقب حادثة غرق وقعت صباح الأحد في شاطئ الدمر بمدينة الغيضة، وأسفرت عن وفاة شخص، بينما أُصيبت امرأة بحالة غرق نُقلت على إثرها إلى مستشفى الغيضة المركزي، حيث وُصفت حالتها بالمستقرة.
وأكدت وحدة إدارة الأزمات أن السباحة خلال هذه الفترة تُعد من الأنشطة عالية الخطورة، داعية إلى الالتزام بالتوجيهات الصادرة عن الجهات المختصة وتجنب الشواطئ المفتوحة، حفاظًا على الأرواح والحد من الحوادث المتكررة.