في اختتام بطولة الشهيد الحمدي لكرة القدم بحجة

زيد عجاش: اغتيال الشهيد الحمدي اصاب الدولة المدنية الحديثة في اليمن بمقتل

  • الوحدوي نت - حجة - دحان الشميري
  • منذ 9 سنوات - الأحد 06 أكتوبر 2013
زيد عجاش: اغتيال الشهيد الحمدي اصاب الدولة المدنية الحديثة في اليمن بمقتل

اختتمت عصر امس على ملعب اللوحة بطولة الشهيد القائد ابراهيم محمد الحمدي لكرة القدم بمديرية بني قيس محافظة حجة والتي نظمها عدد من شباب المديرية بمشاركة  4 فرق رياضية وبحضور الشيخ زيد عرجاش وكيل المحافظة.

الوحدوي نت

وفي حفل اختتام البطولة الذي بدأ بالسلام الجمهوري القى زيد عرجاش وكيل المحافظة كلمة اشاد فيها بمنظمي البطولة وأشار الى الدور الكبير والبارز الذي لعبه الشهيد الحمدي الذي تحمل البطولة اسمه في تأسيس الدولة المدنية قبل ان يتم اجهاض مشروعها باغتيال الشهيد الحمدي من قبل قوى الغدر والخيانة المحلية والإقليمية والدولية التي امتدت اياديها الاثمة اليه لتغتال حلم الشعب اليمني باكمله وتحرمه من اخذ حقه في العيش برخاء والعيش الكريم.

واعتبر عرجاش اغتيال الحمدي اغتيال لمشروع اليمن الحديث ودولة المؤسسات المدنية التي كان الشهيد كان الشهيد يسعى لتأسيس مداميكها وبناء لبناتها الاولى لتطلع المؤسسات بدورها الدستوري والقانوني ازاء ابناء الشعب وتضمن حياة حرة كريمة ومواطنة متساوية للجميع.

وفي الحفل سلمت جوائز البطولة والشهادات التقديرية للمشاركين في البطولة حيث تسلم فريق الوحدة كاس البطولة بعد فوزه على فريق اليرموك بنتيجة 3/1 فيما احتل فريق التلال والعروبة المركزين الثالث والرابع على التوالي.

حضر الاختتام جمع غفير من المواطنين.