الرئيسية الأخبار مجتمع الدكتوراه للباحث فيصل هزاع من جامعة العلوم والتكنولوجيا

الدكتوراه للباحث فيصل هزاع من جامعة العلوم والتكنولوجيا

  • المصدر:- الوحدوي نت - صنعاء
  • منذ سنة - الاثنين 31 أغسطس 2020

  الوحدوي نت

حصل الباحث فيصل هزاع قايد سعيد اليوم على درجة الدكتوراه من جامعة العلوم والتكنولوجيا عن رسالته الموسومة ب" أثر الإبداع المنظمي في تحقيق الميزة التنافسية المستدامة من خلال المرونة الاستراتيجية دراسة ميدانية في الجامعات الأهلية العاملة في اليمن ".

وهدفت الدراسة إلى معرفة وقياس مستوى ممارسة الإبداع المنظمي والمرونة الاستراتيجية في تحقيق الميزة التنافسية المستدامة في الجامعات الأهلية العاملة في اليمن والتوصية بضرورة دعم المبدعين فيها و استخدام التكنولوجيا المتطورة في تقديم الخدمات لعملائها .

وكشفت الدراسة عن وجود قصور لدى بعض الجامعات محل الدراسة في دعم المبدعين فيها و عدم استخدامها لتكنولوجيا متطورة بمايتناسب مع احتياجات عملائها.

و اشادت لجنة المناقشة (المحكمون) برئاسة الأستاذ الدكتور أمين عبد الوهاب الحمادي وعضوية الاستاذ الدكتور عبدالعزيز محمد المخلافي والأستاذ الدكتور عبد اللطيف مصلح عائض بالنتائج التي توصل اليها الباحث حول أهمية الإبداع المنظمي في تحقيق الميزة التنافسية المستدامة من خلال ممارسة المرونة الاستراتيجية في الجامعات الأهلية العاملة في اليمن للحصول على أفضل المخرجات.

حضر المناقشة عدد من قيادات الجامعة و اساتذتها ومسؤولي الدراسات العليا وعدد من طلاب الدراسات العليا في الجامعات اليمنية وزملاء واقرباء واصدقاء الباحث .