ورشة عمل لتعزيز قدرات قيادات مؤسسات الدولة في مأرب وحضرموت

  • الوحدوي نت - قسم الأخبار:
  • منذ سنة - Monday 15 May 2023
ورشة عمل لتعزيز قدرات قيادات مؤسسات الدولة في مأرب وحضرموت


بدأت في محافظة مأرب، الاثنين، ورشة عمل لتعزيز قدرات ممثلي السلطتين المحليتين ومؤسسات الدولة في محافظتي مأرب وحضرموت بالجوانب الإدارية والمالية والاستثمارية، تنظمها الإدارة العامة لبحوث التنمية الإدارية والتدريب في مأرب.

وتهدف الورشة التي تستمر 3 أيام إلى تعزيز قدرات وتنمية معارف 60 كادرا يمثلون بالمناصفة مدراء عموم عدد من المكاتب والهيئات الحكومية في محافظتي مأرب وحضرموت، وتبادل الخبرات والتجارب الناجحة إداريا وماليا واستثماريا، وذلك ضمن مشروع لجنة ميسري المحافظتين التابع لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي.

وفق وكالة سبأ، أكد وكيل محافظة مأرب علي الفاطمي، أهمية تكاتف جهود الجميع والاستفادة من محاور ومخرجات الورشة في الحفاظ على مؤسسات الدولة في ظل الظروف الصعبة الراهنة التي يمر بها الوطن، بسبب انقلاب وحرب مليشيا الحوثي الانقلابية الإرهابية المدعومة إيرانيا، وما أفرزته من آثار سلبية على مؤسسات الدولة .. منوها بجهود المشاركين في الورشة في الحفاظ على مؤسسات الدولة التي يديرونها في المحافظتين وتسيير شؤونها بالشكل المطلوب.

فيما استعرض كل من مديري عموم الإدارة العامة لبحوث التنمية الإدارية في مأرب جمال الجعفري، وفي حضرموت مارينا الجوهي، الجهود والتنسيقات المشتركة الهادفة إلى تعزيز القدرات والمهارات لقيادات المكاتب والهيئات الحكومية بالمحافظتين.