قرعة مطمئنة لاتحاد الجزائر وسهلة للزمالك في «الكونفدرالية»

  • الوحدوي نت - وكالات:
  • منذ 10 أشهر - Tuesday 25 July 2023
قرعة مطمئنة لاتحاد الجزائر وسهلة للزمالك في «الكونفدرالية»



أسفرت قرعة الدور التمهيدي الثاني للنسخة الجديدة من بطولة الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم عن مواجهة سهلة لفريق الزمالك المصري، الذي يبدأ البطولة من دور الـ32.

وبحسب وكالة الأنباء الألمانية، يتنافس 52 نادياً في كأس الكونفدرالية؛ حيث سيتم إعفاء أول 11 نادياً في التصنيف، من المشاركة في دور الـ64.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك، صاحب المركز الثالث بالدوري المصري، الفائز من أرتا سولار الجيبوتي وهورسيد الصومالي، كما سيخوض فريق فيوتشر المصري البطولة من دور الـ32، حيث سيواجه الفائز من مباراة سيجندا بيغ ستارز التنزاني وجيه كيه يو من زنجبار، وينتظر فريق نهضة بركان المغربي في دور الــ32 الفائز من بينديل إنشورانس النيجيري وأولمبي الشلف الجزائري.

ويترقب اتحاد العاصمة الجزائري حامل اللقب، الفائز من المغرب الفاسي ولوتو البنيني، وينتظر ريفرز يونايتد النيجيري الفائز من كاسا سبورتس السنغالي وإتوال فيلانتي واجادوجو البوركيني.

ويواجه الأفريقي التونسي الفائز من بحر دار كينيما الإثيوبي وعزام يونايتد التنزاني، وسيخوض كمبالا سيتي الأوغندي مواجهة مع الفائز من الأولمبي الباجي التونسي وأبو سليم الرياضي.

ويواجه رايون سبور الرواندي الفائز من كاكامينجا الكيني والهلال الليبي، وسيلتقي سانت لوا لوبوبو من الكونغو الديمقراطية بالفائز من سيكوكون يونايتد ويانج بافالوز من سوازيلاند.

ويلتقي ساجرادا الأنغولي مع الفائز من مابوتو من موزمبيق وبيل لوميير من جزر القمر، ويلتقي سوبر سبورت الجنوب أفريقي مع الفائز من جابورون يونايتد وإلجيكو بلاس.

وتقام مباريات ذهاب الدور التمهيدي الأول أحد أيام 18 - 19 – 20 أغسطس (آب) المقبل، فيما تقام مباريات إياب الجولة ذاتها أحد أيام 25 – 26 - 27 من الشهر ذاته، وتقام مباريات ذهاب الدور التمهيدي الثاني أحد أيام 15 و16 و17 سبتمبر (أيلول) المقبل، وجولة الإياب أحد أيام 29 – 30 سبتمبر، والأول من أكتوبر (تشرين الأول) المقبل.