تدشين صرف المساعدات الغذائية للأسر الفقيرة والنازحة بقعطبة

  • الوحدوي نت - متابعات:
  • منذ 10 أشهر - Monday 07 August 2023
تدشين صرف المساعدات الغذائية للأسر الفقيرة والنازحة بقعطبة


دشن الشيخ محمد الزيدي مدير عام قعطبة، الاثنين 7 أغسطس، توزيع المواد الغذائيه للأسر الفقيرة والنازحة بالمديرية المقدمة من برنامج الغذاء العالمي بالشراكة مع جمعية التكافل الإنساني في مركزي التوزيع بالدائري الغربي والشرقي بقعطبة.

وثمن الزيدي كافة المساعدات الانسانية التي يقدمها برنامج الغذاء العالمي عبر الشريك المنفذ جمعية التكافل الانساني التي تستفيد منها مئات الاسر الفقيرة والمحتاجة والنازحة بالمديرية، كونهم بحاجة ماسة لمثل هذه المساعدات التي يعتمدون عليها لاعالة اسرهم نتيجه انعدام مصادر الدخل وارتفاع اسعار المواد الغذائية وتدهور الوضع الاقتصادي لهذه الاسر.

وطالب المدير العام من برنامج الغذاء العالمي، وجمعية التكافل الانساني، زيادة الدعم والمساعدات للمديرية واستهداف بقية الاسر الفقيرة التي لم يتم استهدافها بهذه المساعدات، وكذلك بانتظام عملية الصرف، وعدم التأخر بالصرف كون ذلك يضاعف من معاناة الاسر المستفيدة.

وحث مشرفي الجمعية على تسهيل اجراءات الاستلام وزيادة الاجهزة في مراكز الصرف من اجل تخفيف حالة الازدحام اثناء الاستلام، واعطاء فترة كافية للصرف.

من جانبه مشرف التكافل بالمديرية اطلع المدير العام على خطط التوزيع، وعدد الاسر المستفيدة، والاجراءات التي اتخذوها من اجل نجاح عملية الصرف، وانهم سيعطون فترة توزيع كافية، وان المواد الغذائية عبارة عن كيس دقيق 50 كجم، وزيت، وعدس.