الأهلي المصري يخسر من صن داونز في نصف نهائي أفريقيا

  • الوحدوي نت - وكالات:
  • منذ 7 أشهر - Sunday 29 October 2023
الأهلي المصري يخسر من صن داونز في نصف نهائي أفريقيا


استقبل الأهلي هدفاً في الشوط الثاني ليخسر 0 - 1 من مضيفه ماميلودي صن داونز في ذهاب الدور قبل النهائي للدوري الأفريقي لكرة القدم، الأحد.

وسجل ثابيلو ماسيكو هدف اللقاء الوحيد بتسديدة قوية فشل الحارس محمد الشناوي في التصدي لها. وتقام مباراة الإياب في القاهرة يوم الأربعاء المقبل.

وهدد الأهلي مرمى صاحب الأرض مبكراً بتسديدة قوية من محمد مجدي (أفشة) أمسكها الحارس رونوين ويليامز. وبعد فترة من الهدوء، هدد صن داونز مرمى الحارس الشناوي أثناء صحوته في منتصف الشوط الأول.

وأطلق ريفالدو كوتزي تسديدة زاحفة مرت بجوار القائم في الدقيقة 23 قبل 6 دقائق من تنفيذ أوبري موديبا لركلة حرة مرت من فوق العارضة العلوية. وجاءت أخطر فرص فريق المدرب رولاني موكوينا بضربة رأس من ماسيكو أبعدها الحارس الشناوي بعد نصف ساعة من اللعب. وحاول موديبا مجدداً وسدد كرة قوية مرت بجوار القائم الأيسر في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

ومنح ماسيكو التقدم لصن داونز بتسديدة متقنة من مدى بعيد استقرت في الزاوية العكسية للشناوي بعد 7 دقائق من الاستراحة. وكاد محمد عبد المنعم يتعادل للأهلي سريعاً بعدما تحصل على ضربة رأس من أليو ديانج لكنه لعبها فوق العارضة من مدى قريب. وحاول تيبوهو موكوينا وسدد من بعيد لكن الشناوي أمسك بالكرة بنجاح قبل 16 دقيقة من النهاية.