Home News Regulatory Affairs

في إطار إعادة ترتيب وضع القطاع

طلاب التنظيم الناصري في كلية الإعلام يعقدون اجتماعا موسعا

طلاب التنظيم الناصري في كلية الإعلام يعقدون اجتماعا موسعا

عقد طلاب التنظيم الناصري في كلية الإعلام بجامعة صنعاء مساء اليوم اجتماعا موسعاً لإعادة ترتيب وضع مركزه التنظيمي في إطار الكلية ، كخطوة في اطار تفعيل الحركة الطلابية في الجامعة،  وبما يخدم التوجه الرامي إلى توسيع دائرة المشاركة في العمل الطلابي والحقوقي لخدمة الحركة الطلابية اليمنية.

الوحدوي نت

وفي اللقاء الذي عقد بقاعة اللجنة المركزية للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري وبحضور الأخ / شهاب محرم عضو المكتب التنفيذي لفرع الأمانه طرحت العديد من الرؤى والمقترحات للعديد من القضايا العامه ووضع القطاع بصفة خاصة.

وألقى شهاب محرم مداخلة شكر فيها الطلاب على تفاعلهم وحضورهم وحثهم على التركيز بشكل أساسي على التحصيل العلمي الذي به تبنى الأوطان، وأشاد على دور الطلاب الناصري في المرحلة الماضية – خصوصا في ثورة الشباب السلمية. وشدد عليهم القيام بالمزيد من الجهد بما يخدم العملية التعليمية وتفعيل دور الحركه الطلابية على كافة الأصعدة الوطنية والسياسية والطلابية. وختم كملته بتمنياته لزملائه الطلاب بالتوفيق والنجاح في حياتهم الطلابية والنضاليه.

 تم في الاجتماع الموسع إعادة تشكيل المركز واختيار قيادة له من الاخوة التالية اسماءهم: مصطفى الشرعبي أمين سر المركز ، و عادل النبهاني أمين سر مساعد ، عباس أبوهادي مسئولاً تنظيمياً ، وليد القدسي مسئولاً سياسياً و جماهيرياً ، هيثم الأحمدي مسئولاً إعلامياً وثقافياً ، أمين الوجدي مسئول الاتصال والتواصل ، أكرم المقطري مسئولاً مالياً ، كما تم اختيار عامر عبدالكريم أمين سر وحدة الرقابة بالمركز , وجمال العواضي نائب له , وفؤاد المجيدي مقرراً.

وقال مصدر مسئول في القطاع الطلابي للتنظيم بالأمانة أن هذه الخطوة تأتي في أطار تفعيل للحركة الطلابي داخل الجامعة والتي ظل طلاب التنظيم في صدارة الفعل الطلابي على مختلف المراحل , وتزامناً مع التحضيرات والاستعداد لانتخابات اتحاد طلاب جامعة صنعاء.

وأكد المصدر على أهمية مثل هذه الخطوات التي تعمل على تنشيط الفعل الطلابي والسياسي لإرساء ثقافة التغيير والتجديد في العمل الحزبي والوطني ليتمكن الشباب والطلاب للمشاركة في رسم ملامح مستقبلهم بصورة عامة على مختلف الصعد بالساحة الوطنية , سيما وان الطلاب وبخاصة طلاب جامعة صنعاء هم من صنعوا فجر اليمن الجديد في 11 من فبراير 2011 م.