Home News Regulatory Affairs

إب: ناصريو مديرية المشنة ينتخبون قيادة للمنطقة التنظيمية في الدائرة 81

إب: ناصريو مديرية المشنة ينتخبون قيادة للمنطقة التنظيمية في الدائرة 81

عقد اعضاء التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري بمديرية المشنة محافظة إب عصر اليوم بمقر فرع التنظيم بالمحافظة مؤتمرهم الفرعي لانتخاب قيادة للدائرة 81 في إطار ترتيب وضع التنظيم بالمديرية. 

الوحدوي نت

وجريت الانتخابات وفق اللائحة الداخلية للتنظيم عبر صندوق الاقتراع السري وبحضور أمين سر فرع التنظيم بالمحافظة خالد هاشم وعدد من قيادة الفرع ممثلة بالمكتب التنفيذي.

وقبل البدء بعملية الانتخاب, ألقي الاستاذ خالد هاشم كلمة على الحاضرين أوضح فيها عن الالية المتخذة في عملية الاقتراع وأطلعهم على اللائحة الداخلية التي تتيح لهم الحق في ذلك الانتخاب وفق أجواء ديمقراطية وشفافة متمنيا لهم النجاح في خطوتهم وعملهم المقبل متطلعا أن يقدموا مزيد من العطاء وخدمة التنظيم بيت كل ناصري. 

الوحدوي نت

عقب ذلك فتح باب الترشيح حيث ترشح ١١ عضواً لقيادة المركز و٥ أعضاء للجنة الرقابة والتفتيش تنافسوا على 7 مقاعد للقيادة و3 للرقابة والتفتيش, وتنافس الحاضرين فيها عبر الاقتراع السري, أنتهي الانتخابات بفرز الاصوات واعلان النتائج.

يأتي ذلك الاجراء ضمن ترتيبات يقوم به أعضاء التنظيم لتصحيح وضع المركز داخل مدينة إب في مديرية المشنة.

كما يجري أعضاء التنظيم في مديرية الظهار الدائرة 82 أيضا المديرية الاخرى لمدينة إب استعدادا مماثل لترتيب تصحيح وضع المركز بالمديرية, ومن المتوقع انتخاب قيادة جديدة له خلال هذا الاسبوع.