Home News Regulatory Affairs

وفد من المكتب التنفيذي بتعز يشاركون في تشييع جثامين شهداء الحرية والكرامة ففي التربة

كلف المكتب التنفيذي للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري فرع تعز كلا من الاخوة محمد الحريبي امين اللجنة التنظيمية والاخ امين الوتيري امين اللجنة الاعلامية ومحمد رشاد امين سر القطاع الطلابي وعضوي اللجنة المركزية مجيب المقطري وجميل عبد حزام بالمشاركة في تشيع جثامين شهداء الحرية والكرامة في منطقة التربة حيث شارك الاخوة مع عدد من اعضاء التنظيم وممثلي المشترك في تعز عبدالحافظ الفقية رئيس مكتب الاصلاح في تعز والاخ احمد المقرمي .
حيث تم الصلاة على ثلاثة شهداء في ساحة الحرية رافق التشيع مسيرة جماهيرية حاشدة جابت شوارع المدينة بعدها انطلق المشيعين بجنازتين الي كلامن بني غازي والاخر بالاصابح .
وبعد تقديم واجب العزاء توجه اعضاء المكتب التنفيذي واللجنة المركزية الى مقر التنظيم في مدينة التربة وعقد لقاء مع اعضاء قيادة المنطقة استمعوا فيها لشرح مفصل لمجريات احداث التربة وماتعرض لها المواطنيين من اضرار جراء الاعتداءات عليهم من قبل القوات الخاصة الموالية لعفاش والحوثين ...
كما حيا ممثلي التنظيم صمود ابناء منطقة الحجرية وبسالتهم في صد العدوان الهمجي التي تعرضوا له وانتصارهم بسلميتهم وقوة عزيمتهم وارادتهم النابعة من عدالة قضيتهم في الدفاع عن منطقتهم والذود عن كرامتهم .
كما استمع اعضاء الكتب لشرح عن الاوضاع التنظيمية والتوسع والانتشار التنظيمي التي تشهده المنطقة .
واستمع اعضاء قيادة المنطقة لعرض سياسة التنظيم وتوجهاته خلال المرحلة الحالية والقادمة ومواففه من مممايجري في البلاد من احداث.
 كما نقل أعضاء المكتب التنفيذي عدد من التوجيهات الى قيادة المنطقة وحملوا رسالة من المنظقة الى المكتب التنفيذي .