Home News Regulatory Affairs

قيادة التنظيم الناصري تلتقي ممثل حركة حماس بصنعاء

قيادة التنظيم الناصري تلتقي ممثل حركة حماس بصنعاء

 

التقى الامين العام المساعد للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري محمد مسعد الرداعي، وعدد من اعضاء الامانة العامة للتنظيم، القائم بأعمال ممثل حركة المقاومة الإسلامية "حماس" في صنعاء، معاذ أبو شمالة.

وتناول اللقاء الذي عقد بمقر الحركة بصنعاء المستجدات على الساحة الفلسطينية والمقاومة المتصاعدة في الضفة الغربية رغم التضييق والتهجير الذي يطال أبناء الشعب الفلسطيني في تلك المناطق.

وجدد الأمين العام المساعد للتنظيم الناصري التاكيد على موقف التنظيم الثابت في دعم المقاومة الفلسطينية وقضيتها العادلة باعتبارها الرافعة الأساسية للأمة العربية الضعيفة بأنظمتها.

مؤكدا بأن القضيه الفلسطينيه كانت وستبقى هي القضية المركزيه للناصريين وكل العرب وما أخذ بالقوة لا يسترد الا بالقوة، وان المقاومة وجدت لتبقى حتى تحقيق النصر وان كل الاتفاقات اثبت فشلها  ويجب إسقاطها فلا طريق الا المقاومة لانتزاع الحقوق.

وشدد الرداعي على أن انتصار المقاومة هو انتصار للأمة العربية وتقوية لشوكتها، مؤكدا أهمية مشروع المقاومة وضرورة توحبد الفصائل المقاومة والتفاف شعوب الأمة خلفها.

وقال: إن أعداء الأمة قد صنعوا أنظمة حاكمة هشة تركت شعوبها وسعت لإرضاء أعدائها لكن قضية فلسطين ستظل حية في قلوب أبناء هذه الأمة وشبابها.

بدوره قال ممثل حركة حماس بصنعاء معاذ ابو شمالة: "إن ما يقوم به العدو الصهيوني وقطعانه المستوطنون في القدس ومدن الضفة من أعمال إجرامية بحق أبناء الشعب الفلسطيني هو محاولة لتهويد القدس وطمس الهوية العربية والسعي لقمع المقاومة خوفا من التنامي المتصاعد لها.

وأكد أن الأمة العربية والإسلامية هي سندنا وهم شركاؤنا في مسيرة تحرير القدس وفلسطين في شتى المجالات وبمختلف أنواع الدعم السياسي والمالي.

حضر اللقاء عضو الأمانة العامة للتنظيم امين الدائرة الإعلامية الدكتور عبدالله الخولاني وامين الدائرة القانونية عبد المجيد ياسين وامين دائرة المرأة لبنى القدسي، ومدير مكتب حماس بصنعاء عمر السباخي، ومنسق العلاقات السياسية عبدالله هادي ومنسق العلاقات الإعلامية عادل سنان.