Home News Regulatory Affairs

التنظيم الناصري بالأمانة يعزي اسرة الفقيد محمد إبراهيم

التنظيم الناصري بالأمانة يعزي اسرة الفقيد محمد إبراهيم

 

يتقدم فرع التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري - أمانة العاصمة - بخالص التعازي وعظيم المواساة الى الأخوة (جمال وإبراهيم وعبد الكريم واحمد) بوفاة والدهم المناضل محمد إبراهيم غالب والى اخوان وكافة اسرة الفقيد الذي وافته المنية امس الأربعاء الموافق 22 مارس 2023م، في مستشفى الثورة بالعاصمة صنعاء بعد معاناة طويلة مع المرض.

والتحق الفقيد بالتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري  1973م، وشارك مع رفاقه في انتفاضة 15 أكتوبر 1978م، الناصرية وتم  اعتقاله مع مع إخوانه من قيادة الحركة وإيداعه السجن واستمر فيه حتى تم الإفراج عنه في أغسطس1979م.

وكان للفقيد أدوار نضالية ومواقف عظيمة و التي عرف بها في محيطه الاجتماعي والسياسي وبين زملائه في الجامعة حيث عرف عنه تفانيه وأخلاصه في أداء واجبه الوظيفي وخدمة الناس بكل  أمانة وأقتدار.

والفقيد "محمد إبراهيم " رحمة الله تغشاه من مواليد 1955 بمحافظة تعز وفيها تلقي تعليمه الأساسي والثانوي ومن ثم انتقل الى العاصمة صنعاء وكان يعمل ويدرس في الوقت نفسه، وتولى إدارة شؤون الطلاب بكلية التجارة في جامعة صنعاء واستمر فيها إلى أن تقاعد عن العمل.

واعتبر التنظيم الناصري بأمانة العاصمة رحيله خسارة كبيرة للوطن الذي فقد أحد أبنائه المناضلين ممن كانت لهم حياة حافلة بالنضال الوطني، داعيا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة. ويسكنه فسيح الجنان وأن يلهم. أهله وذويه وزملائه ومحبيه بالصبر والسلوان إنا لله وإنا اليه راجعون.

فرع التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري بأمانة العاصمة

23 مارس 2023