Home News Regulatory Affairs

الامانة العامة للتنظيم الناصري تبعث برقية عزاء ومواساة برحيل عقيلة الشهيد محسن فلاح

الامانة العامة للتنظيم الناصري تبعث برقية عزاء ومواساة برحيل عقيلة الشهيد محسن فلاح


بعثت الامانة العامة للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري، برقية عزاء ومواساة، برحيل زوجة الشهيد محسن فلاح، قائد قوات الشرطة العسكرية سابقا، واحد ابرز قادة حركة ١٥ اكتوبر الناصرية عام ١٩٧٨م، والتي انتقلت الى جوار ربها اليوم الاثنين بصنعاء.

وعددت الامانة العامة للتنظيم الناصري في برقية العزاء، مناقب الفقيدة التي كانت مثالا يحتذى به للمراة اليمنية الصامدة والصابرة، والأم العظيمة التي تغلبت على مصابها الجلل، وتحملت كل الصعاب في سبيل تربية ابنائها وتعليمهم وتنشئتهم على مفاهيم الدولة المدنية الحديثة التي كان يناضل من اجلها والدهم الشهيد وكل رفاقه الابطال الذين نذروا حياتهم  من اجل الوطن.
وقالت الامانة العامة ان مكانة الفقيدة وتاريخ زوجها النضالي والبطولي الكبير، انعكس اليوم في مراسييم التشيبع المهيب الى مثواها الاخيره، والذي حظي بحضور جماهيري واسع من مختلف اطياف المجتمع.
وعبرت الامانة العامة للتنظيم الناصري عن خالص التعازي وصادق المواساة، لابناء الفقيدة، د. نبيل و نجيب ونصر، والى افراد اسرتها، وكافه أفراد اسرة آل فلاح  سائلين الله العلي القدير أن يتغمد الفقيدة يواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته، وأن يلهم اهلها وذويها  الصبر والسلوان.
إنا لله وإنا إليه راجعون.

(الوحدوي نت) ينشر  نص البرقية:
الاخ الدكتور/ نبيل محسن فلاح
الاخ/ نجيب محسن فلاح
الاخ/ نصر محسن فلاح
وكافة افراد اسرة ال فلاح
بالم بالغ وحزن عميق، تلقينا نبأ وفاة والدتكم الفاضلة، عقيلة شهيد الوطن المناضل محسن فلاح قائد قوات الشرطة العسكرية سابقا، واحد ابرز قادة حركة ١٥ اكتوبر الناصرية عام ١٩٧٨م.
ان الفقيدة كانت رحمها الله، مثالا يحتذى به للمراة اليمنية الصامدة والصابرة، والام العظيمة التي تغلبت على مصابها الجلل، وتحملت كل الصعاب في سبيل تربية ابنائها وتعليمهم وتنشئتهم على مفاهيم الدولة المدنية الحديثة التي كان يناضل من اجلها والدكم الشهيد وكل رفاقه الابطال الذين نذروا حياتهم  من اجل الوطن.
إن مكانة الفقيدة وتاريخ زوجها النضالي والبطولي الكبير، انعكس اليوم في مراسييم التشيبع المهيب الى مثواها الاخيره، والذي حظي بحضور جماهيري واسع من مختلف اطياف المجتمع.
وبهذا المصاب الاليم نتقدم اليكم بخالص التعازي وصادق المواساة،   سائلين الله العلي القدير أن يتغمد الفقيدة يواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته، وأن يلهم اهلها وذويها  الصبر والسلوان.
إنا لله وإنا إليه راجعون.

الامانة العامة للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري
صنعاء - الاثنين ٢٨ مارس ٢٠٢٣م