الرئيسية الأخبار عربي ودولي

الجيش السوري يعلن استشهاد شخص وإصابة اخرين في غارات جوية للعدو الصهيوني على الجولان

  • الوحدوي نت - وكالات
  • منذ 10 سنوات - Wednesday 19 March 2014
الجيش السوري يعلن استشهاد شخص وإصابة اخرين في غارات جوية للعدو الصهيوني على الجولان

أعلنت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة السورية، في بيان لها اليوم، استشهاد عنصر وإصابة سبعة آخرين بجروح إثر استهداف طائرات العدو الصهيوني مواقع عسكرية سورية بالقرب من مرتفعات الجولان.

الوحدوي نت

وقال بيان القوات المسلحة إن الغارات استهدفت ثلاثة مواقع قرب القنيطرة، ومما جاء فيه «نحذر من أن هذه المحاولات البائسة للتصعيد وتوتير الموقف من خلال تكرار هذه الأعمال العدوانية من شأنها أن تعرض أمن المنطقة واستقرارها للخطر، وتجعلها مفتوحة على كل الاحتمالات».

وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلي قد شنت غارات جوية على مواقع عسكرية سورية، فجر اليوم، رداً على انفجار العبوة الناسفة في هضبة الجولان المحتل، التي أدت إلى إصابة أربعة من جنودها، على ما أعلن الجيش الإسرائيلي في بيان.

وجاء في البيان أن «القوات العسكرية الإسرائيلية استهدفت عدة مواقع عسكرية سورية استخدمت لشن الهجوم على جنودها أمس»، مشيراً إلى أن الغارات طاولت منشأة تدريب للجيش السوري ومقارّ عسكرية وبطاريات مدفعية.

واعتبر البيان "أن هذا العدوان الجديد يأتي في محاولة لصرف الأنظار عن الانتصارات المتلاحقة التي يحققها الجيش العربي السوري، وخاصة الإنجاز الكبير في يبرود الذي وجه ضربة صاعقة للتنظيمات الإرهابية وداعميها وفي مقدمتهم الكيان الصهيوني" .

كما اعتبر ان هذة الغارات محاولة ايضاً "لإعطاء جرعة معنوية للعصابات الإرهابية التي تتهاوى تحت ضربات الجيش العربي السوري".