الرئيسية الأخبار شؤون تنظيمية

التنظيم الناصري ينعي عضو الامانة العامة ياسين القرشي

  • الوحدوي نت - خاص
  • منذ 8 سنوات - الاثنين 07 أبريل 2014

نعت الامانة العامة للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري رحيل المناضل والقيادي الناصري الفقيد / ياسين عبدالله غانم القرشي  -  عضو الأمانة العامة للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري  -  أمين الدائرة التنظيمية الذي وافته المنية صباح يومنا هذا  الأثنين في احدى مستشفيات العاصمة المصرية القاهرة.

الوحدوي نت

ويعد الفقيد من القيادات التنظيمية التي انتسبت للحركة الناصرية في مرحلة مبكرة من عقد السبعينات من القرن الماضي .

وكان له اسهاما بارزا في الحراك السياسي والإجتماعي و له مواقف صلبة في مقارعة النظام السابق , كما ساهم في نشر ثقافة الحرية والديمقراطية ونبذ العنف والكراهية. .

وتقلد الفقيد العديد من المواقع التنظيمية والمناصب القيادية ابرزها تكليفه بعد حركة 15 اكتوبر 78م مسئولا لفرع صنعاء " علي عبدالمغني" تحمل خلالها اعباء تلك المرحلة بجدارة رغم الملاحقات والمطاردات خلال تلك الفترة، وفي المؤتمر العام الثامن للتنظيم انتخب عضوا للجنة المركزية ومسئولا لفرع الامانة وصنعاء ، وانتخب في المؤتمر العام العاشر عضوا للجنة المركزية وعضوا في الامانة العامة حتى وافته المنية .

واسهم الفقيد خلال هذه المراحل في دعم مسيرة العمل التنظيمي وتعزيز التعددية السياسة والحزبية في البلد .

وبرحيل الفقيد خسر التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري والوطن شخصية نضالية كبيرة وقامة وطنية أفنت معظم حياتها في خدمة الوطن.

والفقيد من مواليد عام 1954 في القريشة تعز وله من البنين ثمان بنات وولد.

وبهذا المصاب الجلل يتقدم التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري بأصدق التعازي وعظيم المواساة لأسرة الفقيد ورفاق دربه في النضال, سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته

وسيوارى جثمان الفقيد الثرى بعد صلاة ظهر يوم غد الثلاثاء في جامع الفردوس بمنطقة سعوان، وتتلقى أسرته واجب العزاء في صالة بن عناش سعوان.

انا لله وان اليه راجعون

صادر عن التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري

صنعاء 7-4- 2014