الرئيسية الأخبار عربي ودولي

الدكتور قاسم صبح يجول على فاعليات صيداوية وحزبية

  • الوحدوي نت - صيدا - عصام الحلبي
  • منذ 15 سنة - الجمعة 28 سبتمبر 2007
الدكتور قاسم صبح يجول على فاعليات  صيداوية وحزبية

  قام امين سر منطقة صيدا لحركة " فتح"الدكتور قاسم صبح على راس وفد من الحركة بزيارات تهنئة بمناسبة شهر رمضان المبارك لفاعليات  صيداوية .
قوات الفجر
ضمن زيارات التهنئة بمناسبة قدوم شهررمضان المبارك قام  امين سر منطقة صيدا لحركة "فتح"الدكتور قاسم صبح  على رأس وفد من الحركة بزيارة قوات الفجر , حيث التقى مسؤولها في لبنان عبد الله الترياقي   في مكتبه في صيدا بحضور  عددمن كوادر وقيادي قوات الفجر ,,
 وفي الاطار نفسه زار الدكتور قاسم صبح على راس وفد  قيادة منطقة صيدا لحركة "فتح" رئيس بلدية حارة صيدا سميح الزين  والتقى دز صبح بالزين في  مكتبه في القصر البلدي في حارة صيدا بحضور عددمن اعضاء المجلس البلدي .
 وعلى اثر الزياة قالد. صبح تاتي زياراتنا  للفاعليات اللبنانية  للتهنئة بقدومشهر رمضان المبارك اعاده الله على  شعبينا الفلسطيني واللبناني باليمن والخير والبركات,ومن اجل التشارور والتباحث في اخر المستجدات وخاصة في ضوء العدوان الاسرائيلي على شعبنا في فلسطين ,  وبخصوص نهر البارد قال د. صبح يجب الاسراع في حل مشاكل السكن المؤقت لاخوتنا النازحين منمخيم نهر البارد وخاصة وقد دخلنا في العام الدراسي ونحن على ابواب فصل الشتاء, وطالب د.صبح الاسراع في بناء مخيم نهر البارد لكي يتمكن اهله من العودة اليه.