الرئيسية الأخبار عربي ودولي

برنامج عالمي موحد للاحتفال بذكرى اغتيال القائد الشهيد صدام حسين‎

  • الوحدوي نت - خاص
  • منذ 13 سنة - السبت 15 نوفمبر 2008
برنامج عالمي موحد للاحتفال بذكرى اغتيال القائد الشهيد صدام حسين‎

دعت اللجنة التحضيرية للاحتفال بذكرى اغتيال القائد الشهيد صدام حسين كافة المناضلين العراقيين والعرب لتقديم مقترحات حول برامج الاحتفالات الخاصة بهذه المناسبة، لاجل توحيدها في برنامج عالمي موحد.
وأوضح بيان صادر عن منسق اللجنة التحضيرية  صالح المختاربان الاحتفالات هذه السنة تقترن بتصاعد المقاومة المسلحة وتعزز دورها وتعرض الاحتلال لهزائم منكرة رغم كل اساليبه الخبيثة التي اتبعها وتحقيق واحد من اعظم انتصارات المقاومة العراقية وهو ايصال الولايات المتحدة الى حافة الانهيار نتيجة الاستنزاف المادي والبشري الذي تعرضت له الامر الذي يفتح بوابة النصر الحاسم على مصراعيه.
وقال ان تقديم مقترحات تفصيلية حول الاحتفالية العامة المركزية، او الاحتفاليات الوطنية في كل بلد، ضرورة لابد منها لاجل ان يكون استقبالنا لهذه المناسبة في هذا العام واحتفالنا بها منسجما مع النجاحات الكبرى التي حققها مناضلو البعث والمقاومة العراقية بكافة فصائلها في دحر الخطط المعادية ومواصلة السير على نهج القائد الشهيد صدام حسين نهج التحرير الكامل للعراق بطرد الاحتلال. وتقترح اللجنة ما يلي :
1 – ان يقام في قطر عربي او بلد اجنبي احتفال جماهيري ضخم لاحياء هذه الذكرى.
2 – في حالة استحالة اقامة احتفال جماهيري يقام احتفال نخبوي.
3 – تطبع الكراسات او البوسترات وتوزع او تعلق في اماكن عامة او قاعة الاحتفالات.
4 - ضرورة مشاركة اكبر عدد ممكن من القوى السياسية والاحزاب المختلفة والشخصيات المعروفة ومن كافة الاتجاهات وعدم حصر الاحتفالاليات بنا وبرفاقنا واصدقائنا، وان تكون الاحتفاليات وطنية عامة وليست حزبية خاصة.
5 – التاكيد في الكلمات والمطبوعات وغيرها على وحدة فصائل المقاومة بصفتها الطريق الافضل لتحرير العراق.
6 – في المهجر من الضروري اشراك الجاليات العربية والعراقية بشكل فعال في الاحتفاليات.